نجوم الفن

دنيا عبد العزيز تعود للوكيشن تصوير ”الحرير المخملي” في هذا الموعد

الموجز

تعود الفنانة دنيا عبد العزيز من جديد لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "الحرير المخملي" وذلك بعد توقفه لفترة كبيرة بسبب انشغال أبطاله بتصوير المسلسلات الذي عرضت على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام.

حيث يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

من جانب آخر شاركت دنيا عبد العزيز في السباق الرمضاني لهذا من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" الذى اعتمد على الدراما الاجتماعية وتناول المسلسل فكرة اختيارات الإنسان وكيف يدفع ثمن هذه القرارات فى حياته، وكذلك فكرة الرضا والطمع والتنازل وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي خالد الصاوي اللي مالوش كبير عمرو محمود ياسين مصطفى فكري دنيا عبد العزيز الحرير المخملي
link link 2030 link link link link link