نجوم الفن

ريم البارودي: أعيش حالة حب ولن أفصح عن تفاصيلها لأن مجتمعنا يرفض ذلك

ريم
ريم

اثارت الفنانة ريم البارودي، جدلًا واسعًا بعد رفضها الإفصاح عن تفاصيل ارتباطها برجل أعمال، بسبب عادات وتقاليد الشعب المصري الذي يرفض وجود علاقة حب، حيث سبق وقد أعلنت أنها تعيش حالة حب خلال لقائها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة.


وقالت ريم البارودي، خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”: “مش هقول دلوقت.. واحنا عندنا المجتمع الشرقي بيرفض الحاجات اللي زي دي.. لما يبقى في حاجة حقيقية هقول”.

وتحدثت الفنانة ريم البارودي عن الأزمات التي مر بها مسلسل “كله بالحب”، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة الفنانة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين.

وقالت: “الصداقة تخليني إن أنا احترمت مواعيد شغلي حتى لو أنا تعبانة لازم أجي على نفسي وأنزل أشتغل، حتى لو فيه حاجة مش عجباني أو مش مناسباني بس علشان خاطر صاحبتي”.

تابعت: “احنا اتعودنا بالذات في الدراما إن دايماً بيبقى فيه مشاكل، بس المرة دي المشاكل كانت على الملأ.. عرفنا الحمد لله إن إحنا نتفادى المشاكل، لأن كان فيه مشاهد كتيرة قوي كنا محتاجين وجود أحمد السعدني، لكن كل شيء نصيب”.

يذكر أن مسلسل “كله بالحب”، من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش وريم البارودي، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد

رسم البارودي العرافة
link link link link link link link link