نجوم الفن

هند صبري تكثف عدد ساعات تصوير ”البحث عن علا” لعرضه في هذا الموعد

الموجز

تعكف الفنانة التونسية هند صبري على تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "البحث عن علا"، سعيًا من المخرج هادي الباجوري للانتهاء منه خلال الفترة المقبلة ليتفرغ بعد ذلك لمرحلة المونتاج حيث من المقرر عرضه خلال ديسمبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

حيث يرصد المسلسل قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التى تعيد اكتشاف ذاتها فى محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب فى حياتها.

من جانب آخر شاركت هند صبري في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يتناول قصة شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسئولي الجهاز، اللذين يجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، ويشارك في بطولته كلًا من هند صبري وماجدة زكي، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، والفنان الشاب خالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة كبيرة من الشباب.

البحث عن علا أحمد عز هند صبري هجمة مرتدة صلاح عبدالله خالد أنور محمد جمعة