نجوم الفن

ناهد السباعي :دلال عبدالعزيز فنانة جدعة ووالدي ساب وصيته معها

الموجز

استرجعت الفنانة ناهد السباعي كواليس علاقتها بالفنانة دلال عبد العزيز في مساندة أسرتها معنويًا في فترة مرض ووفاة والدها المخرج مدحت السباعي، حيث نشرت صورة جمعتها مع دلال عبد العزيز، من جنازة والدها، وكتبت موضحة: "أستاذة دلال كانت على طول تطمن علي بابا في المستشفي، ومسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة و بابا ساب وصيته معها".

 

وتابعت : "ساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن و العزا وقبل كل الناس ، ربنا يشفيكي و يقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

 

الجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز تتلقى العلاج في الفترة الحالية داخل أحدى المستشفيات، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأكد الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، مساء اليوم الاثنين، أن حالتها مستقرة على وضع معين وتحتاج إلى جرعات عالية من الأوكسجين باستمرار عن طريق الأجهزة المساعدة على التنفس، مشيرا إلى أنها تتلقى العلاج منذ 40 يوما، وأنه يتمنى لها الشفاء العاجل.

دلال عبد العزيز ناهد السباعي فيروس كورونا المستجد المستششفى وصية
2030 link link