نجوم الفن

كريم عبد العزيز يعلن تعافي والده من فيروس كورونا: شكرا على دعواتكم

كريم عبد العزيز ووالده المخرج محمد عبد العزيز
كريم عبد العزيز ووالده المخرج محمد عبد العزيز

أعلن النجم كريم عبد العزيز، عن تعافي والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز من فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به خلال الفترة الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت صفحة كريم عبد العزيز الرسمية: "يتوجه الفنان كريم عبدالعزيز بالشكر والتقدير والعرفان لكل من سأل عن الحاله الصحيه لوالده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز ويطمئن الجميع أن الاستاذ بحمد الله وفضله قد تعافي تماما من فيروس كورونا وخرج من المستشفي ويواصل فتره النقاهه بمنزله داعيا من المولي عز وجل أن يديم عليه الصحه والعافيه والشكر موصول لكل من اتصل تليفونيا ومن حاول ولم يستطيع الرد علي اتصاله ومن كتب دعوه بظهر الغيب لاتمام شفاء الاستاذ محمد وشكر لكل فرد من الجمهور الغالي علي دعواتكم.. ادام الله علي الجميع دوام الصحه والعافيه وابعد عنكم كل شر أو مرض".

وكان كريم عبد العزيز قد أعلن عن إصابة والده بكورونا من خلال رسالة قال فيها: "حاله الاستاذ المخرج الكبير محمد عبدالعزيز الصحيه مطمئنه جدا الحمد لله تماما.. رغم الاصابه بكورونا ولكنه الان في مرحله العزل ويتمتع بالصحه والعافيه والحمد لله ورجاء عدم ترويج أي شائعات عن حالته الصحيه من أي فرد وان شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل ويعود لاسرته ومحبيه".

وحقق كريم عبد العزيز نجاحا كبيرا في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "الاختيار 2" وشاركه البطولة أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم ومحمد علاء ومراد مكرم، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

link 2030 link link link link link link link link link link