تقارير وأحداث

إستجابة فورية لمطالب المواطنين.

محافظ البحر الأحمر يجري جولة ميدانية بمساكن بديل العشوائيات بالغردقة

الموجز

أجرى محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى جولة ميدانية بمشروع بديل العشوائيات بمنطقة الروضة بمدينة الغردقة، تفقد خلالها عدداً من الوحدات السكنية البديلة للعشوائيات.

حرص محافظ البحر الأحمر خلال الجولة على لقاء عدداً من المواطنين من قاطني المساكن بديلة العشوائيات، واستمع إليهم، حيث استجاب لعدد من مطالبهم، ووجه بدراسة مجموعة من الطلبات.

أكد المحافظ، أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتحسين مستوى معيشة المواطنين، والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، دائم التوجيه بضرورة العمل بكل الوسائل للارتقاء بمستوى حياة المواطن، خاصة في مجال توفير المطالب الأساسية في القطاعات الحيوية، والحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء توفر كل الدعم لتحقيق التنمية الشاملة.

وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أن هناك مخطط إستراتيجي لرفع كفاءة مدينة الغردقة بصفة عامة، وتطوير المناطق العشوائية بصفة خاصة، لافتاً إلى أنه سيتم انشاء 1200 وحدة سكنية جديدة والعمل على تغيير الصورة الذهنية والبصرية لشوارع وميادين الغردقة، موجهاً الشكر لصندوق تطوير العشوائيات، لما يقدمه من دعم كبير لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية في توفير سكن آمن وحياة كريمة للمواطنين.

ووجه المواطنين الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لحرصه على توفير حياة كريمة لمختلف فئات الشعب، وأكدوا أن مشروعات بديل العشوائيات تؤكد اهتمام الدولة بالمواطنين وتوفير بيئة صحية لهم، مما يسهم في خلق جيل قوي نفسياً وبدنياً ويعمق لديه قيم الانتماء.

رافق المحافظ خلال الجولة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

156005c5baf40ff51a327f1c34f2975b.jpg62bf1edb36141f114521ec4bb4175579.jpg
محافظ البحر الأحمر
link link link link link link link link