نجوم الفن

مفاجأة.. حورية فرغلى تعود للتمثيل وتكشف تطورات حالتها الصحية

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن العديد من الأسرار في حياتها والخطوات التي تنوي عليها خلال الفترة القادمة، من خلال أول ظهور لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في فيديو بث مباشر بعد غياب عامين، لتعرضها لوعكة صحية وإجراء عدد من العمليات في أنفها بأمريكا.

وقدمت "حورية" في بداية فيديو بث مباشر عبر حسابها على "فيس بوك" الشكر للجمهور الذي أرسل لها رسائل دعم، وساندها في أزمتها المرضية الأخيرة.


وكشف "حورية" أن حالتها الصحية جيدة، مشيرة إلى أن حاسة الشم والتذوق عادت لها من جديد، وذلك بخلاف تمكنها من التنفس من أنفها بشكل طبيعي.

وأضافت، أنها تستعد للدخول فى عدد من الأعمال الفنية، من المقرر أن تعلن عنها من خلال إحدى الشركات المسؤولة عنها فنياً.

يذكر أن حورية فرغلي، كشفت مؤخراً عن تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية لتجميل أنفها.

وقالت في تصريحات سابقة لها، إن تكلفة العمليات الجراحية الأربع وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه مصري، لافتة إلى أن هذا المبلغ لا يشمل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج التي تضمنت جلسات أكسجين بعد العملية والفندق.

وأكدت "حورية" أن هناك ملايين من الجنيهات أنفقتها هناك، نافية تلقيها مساعدة مادية من قبل البعض، وقالت: "لن أقبل على نفسي مساعدة مالية من أحد ولن أطلبها".

وعانت حورية من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، في أحد مستشفيات شيكاغو على إثر سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات.

حورية فرغلي شيكاغو
link link link link link link link link