تقارير وأحداث

الحكومة تنتهى من تطعيم العاملين بالسياحة في البحر الأحمر وجنوب سيناء

الموجز

أعلن وزيرا السياحة والآثارالدكتورخالد العناني والصحة والسكان الدكتورة هالة زايد والطيران المدني محمد منارومحافظ البحرالأحمرعمرو حنفي اليوم في مؤتمرصحفي عقدوه خلال زيارتهم لمدينة الغردقة تطعيم جميع الموظفين العاملين في كل من محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء. و تنفيذ إجراءات السلامة الصحية في المطارات والفنادق ووحداتها الطبية المؤقتة التي تم تركيبها خصيصًا لتجميل عملية التطعيم لموظفي قطاع السياحة.

و قال وزير السياحة المصري الدكتور خالد العناني إن تطعيم موظفينا هو مجرد إجراء واحد نتخذه لضمان عودة السياح إلى جواهر تتويج مصر بأمان وسرعة وثقة.

واضاف وزير السياحة : حالات الإصابة بكوفيد -19 في البحر الأحمرومناطق سيناء لا تذكر. لقد عمل كل من يشارك في قطاع السياحة في مصر بجد للغاية للوصول إلى هذه النقطة والتمكن من تقديم تجربة سفر آمنة.

وتابع يسعدنا أن نلاحظ أن أعداد السائحين في ازدياد مستمروتضاعفت تقريبًا منذ ينايروفبراير 2021. وكان عدد السياح الذين وصلوا إلى مصر في يناير 300000 وزاد ليصل إلى 525000 في أبريل. الآن ، نفتح أبوابنا ونوجه دعوة دافئة إلى الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين سئموا البقاء في المنزل لقضاء إجازتهم الصيفية.

وأشار إلى أن حملة التطعيم ستستمر في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء بهدف استكمال التطعيم لجميع السكان في المحافظتين بنهاية يونيو 2021.

الحكومة العاملين بالسياحة البحر الأحمر جنوب سيناء
www www