نجوم الفن

بعد 35 يوم من المعاناة.. تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

دلال
دلال

مازالت الفنانة دلال عبد العزيز تعانى من مضاعفات فيروس كورونا، منذ نحو حوالى  35 يوما، على الرغم من سلبية مسحتها الأخيرة منذ فترة كبيرة، الا أنها محجوزة فى المستشفي ولا تعرف حتى الآن خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم. 

وقال مصدر من داخل المستشفي التي تتلقي فيها الفنانة العلاج إن حالة دلال عبدالعزيز الصحية تبقى على ما هي عليه، ولم يحدث بها أي تطور أو تدهور منذ فترة.

وأضاف المصدر : "مفيش جديد، حالتها ثابتة ومستقرة في التعب، التحسن بسيط جدا، وما نُشر عن خروجها من المستشفى غير صحيح"، وطالب الجمهور بالدعاء لها.

وكان الإعلامي رامي رضوان، أعلن يوم 22 مايو الماضي، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، سلبية مسحة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا.

وكشف رضوان، قبل نحو 10 أيام، في برنامجه "مساء dmc"، أن دلال عبدالعزيز "ما زالت في العناية المركزة، حيث إنها في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى"، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل.وغابت الفنانة دلال عبدالعزيز عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الجاري، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مأواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

دلال عبد العزيز كورونا رامي رضوان
link link link link link link