عرب وعالم

تحذير عاجل من الأرصاد لقائدي السيارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ناشد المركز الوطني للأرصاد فى الإمارات مستخدمي الطرق وقائدي السيارات أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات المرور، بسبب وجود فرصة لتشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية، وانعدامها أحياناً على بعض المناطق الساحلية والداخلية، وذلك من الساعة 23:00 اليوم وحتى الساعة 08:00 غدا الأحد.

كما طلبت شرطة أبوظبي من السائقين توخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل الضباب ودعتهم للالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية، وفقا لصحيفة الإتحاد الإمارتية.

وكان قد بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ، خلال لقائه وزيرة خارجية ليبيا نجلاء المنقوش، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها.

كما استعرض الجانبان - وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية اليوم السبت- تطورات الأوضاع على الساحة الليبية وأهمية دعم حكومة الوحدة الوطنية خلال قيادتها المرحلة الانتقالية والتحضير للانتخابات المقررة في شهر ديسمبر 2021.

وأكد وزير الخارجية الإماراتي، عمق العلاقات الإماراتية الليبية والحرص على تعزيزها وتنميتها بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

وأشار إلى أن بلاده تدعم جميع الجهود والمساعي المخلصة التي تقود إلى ليبيا آمنة مستقرة مزدهرة وتقف دائما إلى جانب الشعب الليبي الشقيق لتحقيق تطلعاته في الاستقرار والتنمية والرخاء.

الإمارات الضباب المناطق الساحلية والداخلية الشعب الليبي ليبيا