نجوم الفن

كريم فهمي: ”تخوفت من فيلم ديدو لكنه جعلنا ننافس الدول الأجنبية”

الموجز

حل الفنان كريم فهمي ضيف على برنامج "its show time" للإعلاميتين مها الصغير ودينا حويدق، والذى يعرض على شاشة قنوات "سي بي سي" ليكشف كواليس فيلم "ديدو " الذي الذي يعرض حاليًا في السينمات معربًا عن سعادته وفخره بالنجاح الذي حققه العمل فور طرحه قائلًا: "الفيلم مقتبس من عقلة الإصبع سنة 1697 يعنى فى القرن السابع عشر".

وتابع: "اشتغلت على الفيلم فترة كبيرة، وكان حلم بالنسبة ليا لأنها فكرة محصلتش في مصر ولا الشرق الأوسط إنه يتعمل 90% من الفيلم جرافيك، وأعتقد إن دى حاجة مشرفة وللعائلات المصرية والعربية ويكون عجبهم الفيلم بشكل كبير، وطبعا في الأول تخوفت جدا من الفكرة بسبب كم الجرافيك عشان الإمكانيات هنا إننا نقدر ننافس الدول الأجنبية، والحمد لله اتعمل بشكل كويس جدا".

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يدعي "ديدو" الذي يقرر بصحبة أصدقائه سرقة عالم أثري، لكنه يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فتحدث لهم العديد من المفارقات والمغامرات الكوميدية.

ويشارك في بطولة "ديدو" بجانب كريم فهمى مجموعة من النجوم منهم حمدى الميرغنى ومحمد ثروت وهدى المفتى وبيومى فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، والفيلم من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

كريم فهمي ديدو شيكو هشام ماجد محمد ثروت هدى المفتى بيومى فؤاد
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq