نجوم الفن

مزة محمد صلاح.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة ديانا هشام التى اشعلت ”السوشيال ميديا”

ديانا وصلاح
ديانا وصلاح

اشعلت الفنانة الشابة ديانا هشام، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة تجمعها بنجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي قابلته عن طريق الصُدفة، أمام أحد الشواطئ.

وعلقت ديانا هشام، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام«: «شرف لي مُقابلتك».

وكان محمد صلاح قد نشر صورة له، أمس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر فيها من أمام أحد الشواطئ، حيث يقضي عطلته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديانا هشام فنانة شابة ولدت في القاهرة، عام 1996، تحب التمثيل منذ صغرها، إذ كانت كل آمالها أن تصبح ممثلة ذات يوم من الأيام،

درست الفن والتمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أول ظهور لها في مشوارها الفني على الشاشة الضئيلة سنة 2017، من خلال أعمال تلفزيونية أولها دورا بسيطا في مسلسل “ولاد تسعة” من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد شفيق وﺗﺄﻟﻴﻒ: فداء الشندويلي.

في نفس العام قدمت دورها في مسلسل "الحساب يجمع" وكان دورا قويا ومع ممثلة كبيرة مثل يسرا، ويعتبر دور مريم في المسلسل الأكثر من رائع “أبو العروسة” وهو واحد من أروع المسلسلات الاجتماعية التي عرضت على الشاشات، وتفاعل معها المشاهد بشكل كبير جدا، وكان هذا الدور نقلة كبيرة في مشوارها ، هذا المسلسل من إخرج كمال منصور وهشام فتحي، وتأليف هاني كمال، وبطولة كل من سيد رجل وسوسن بدر ومدحت صالح ومحمد عادل .


ونالت دورا قويا في مسلسل "كأنه امبارح" في دور اروى، والمسلسل من إخراج تامر علي وبطولة رانيا يوسف، وشاركت في فيلم "عطل فني" ومسلسل "بالحجم العائلي" في دور قريب للبطولة، وظهرت بالموسم الثاني في "أبو العروسة" ولعبت دور رزان في "قمر هادي"، وعام 2019 ظهرت في دور يارا بمسلسل "بلا دليل"، درة خالد سليم نيكولا معوض (نيقولا معوض) جمال عبد الناصر حازم سمير أشرف زكي.

في هذا عام 2020، ظهرت في ثلاث أعمال مختلفة أولها مسلسل "قوت القلوب"، ولعبت شخصية داليا الغزالي في مسلسل "حب عمري"، ﺇﺧﺮاﺝ: عبد العزيز حشاد، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: فداء الشندويلي بطولة كل من هيثم شاكر سهر الصايغ تامر فرج محمد مهران أماني كمال محمد عادل، ولعبت شخصية فرح في "إلا أنا".


يُشار إلى أن آخر أعمال ديانا هشام، مسلسل ”كوفيد 25”، بطولة الفنان يوسف الشريف، ومجموعة من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وآخرين، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

ديانا هشام محمد صلاح بالحجم العائلي يسرا يحيي الفخراني