نجوم الفن

أبرزهن درة ويسرا اللوزى.. نجمات يتابعهن محمد صلاح على «إنستجرام»

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر اللاعب المصرى محمد صلاح، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية خاصة بعد ظهوره علي احدي الشواطئ مع عدد من النجوم، ويحظى صلاح بشعبية هائلة داخل مصر والوطن العربي، والعديد من الدول الأجنبية، ما يجعله عرضة لالتقاط البعض الصور التذكارية معه لتوثيق اللحظة التي قد تكون مهمة للغاية للبعض، في المستقبل.

و يتابع صلاح عدد كبير من الفنانين والمطربين على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، كما تربطه علاقة صداقة مع أبطال «مسرح مصر»، منهم: علي ربيع ومصطفى خاطر وأوس أوس وغيرهم.

وحرص نجم الفريق الإنجليزي ليفربول على متابعة عدد من نجمات الفن عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ومن أبرزهن: درة، أمينة خليل، نيللي كريم، تارا عماد، رضوى الشربيني، ريم مصطفى، إيميليا كلارك، أصالة، حلا شيحة، يسرا اللوزي».

ويهتم «صلاح» بمتابعة عدد من مشاهير الفن من الرجال مثل: «محمد رمضان، أحمد فهمي، أحمد داوود، محمد إمام، مصطفى خاطر، محمد أنور، أحمد السعدني، وعلي ربيع ، ومحمد عبد الرحمن «توتا»، أوس أوس.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة الشابة ديانا هشام قد شاركت متابعيها وجمهورها بصورتها عبر صفحتها الشخصية بـ«إنستجرام» مع النجم المصري محمد صلاح معلقة عليها: «شرف لي مقابلتك وأضافت وسم القلب».

درة محمد صلاح رضوي الشربيني يسرا اللوزي
link