حوادث ومحاكم

الداخلية توجه قافلة مواد غذائية توزع بالمجان فى بنى سويف

الموجز

وجهت وزارة الداخلية، قافلة خدمية وإنسانية بمحافظة بنى سويف فى إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".. استمرار لتفعيل مبادرة "كلنا واحد".

يأتى ذلك فى ضوء المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتقديم أوجه الدعم للمواطنين واستمرارًا للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف فى أحد محاوره إلى المساهمة فى تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

ونظمت وزارة الداخلية قافلة استهدفت عدة قرى بدوائر مراكز شرطة (إهناسيا، سمسطا، بنى سويف، ببا)، بالتنسيق بين قطاعى (الخدمات الطبية –الأحوال المدنية- حقوق الإنسان) ومديرية أمن بنى سويف.

ووزعت القافلة المساعدات العينية "مواد غذائية متنوعة" بالمجان على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، بالإضافة إلى إيفاد مأموريات خارجية بتلك الدوائر لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لعدد من المواطنين.

جاء ذلك بعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.. وشارك فى القافلة عدد من ضباط حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالى المنطقة "الأمنية والخدمية".

الداخلية ـ قافلة مواد غذائية ـ بالمجان ـ بنى سويف
link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link