نجوم الفن

بعد قرار المحكمة.. حقيقة منع محمد رمضان من مزاولة التمثيل والغناء في مصر

محمد رمضان
محمد رمضان

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار فتحي توفيق ثابت تأجيل الدعوى المقامة من طارق محمود المحامي بالنقض والمقيدة برقم 29369 والمطالبة بشطب الفنان محمد رمضان ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل إلى جلسة 25 يوليو المقبل.

وقال طارق محمود في دعواه المقامة منه ضد نقابة المهن التمثيلية ومحمد رمضان، أن النقابة كانت دوما تمثل القوة الناعمة للدولة المصرية وتعكس القيم والمبادئ الأخلاقية التي نشأ عليها المصريون، إلا أنه في الآونة الأخيرة ظهرت فئة من الممثلين وعلى رأسهم محمد رمضان تؤدي أدوار تحرض فيها على البلطجة والعنف وتشييع مفاهيم الانحراف في فكر وثقافة الشباب.

وطالب صاحب الدعوى في دعواه بإصدار حكم مستعجل بشطب الممثل محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل والغناء.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان على الشاشة الفضائية مسلسل "موسى" وشاركه البطولة سمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي ومنذر رياحنة وأسماء جلال وصبري فواز وسيد رجب وفريدة سيف النصر وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

محمد رمضان منع محمد رمضان من مزاولة التمثيل والغناء في مصر الموجز اخبار الفن تأجيل دعوى شطب محمد رمضان نقابة المهن التمثيلية تويتر