نجوم الفن

داليا مصطفى تتجه للعمل في مجال الزراعة.. اعرف الحكاية

الموجز

بدأت الفنانة داليا مصطفى تصوير أولى مشاهدها في فيلم "أولاد زهرة"، بأحد العمارات السكنية بحى جاردن سيتى، والذي تجسد خلاله دور صعيدية تتجه للعمل بمجال الزراعة وتواجه العديد من المواقف، وتدور أحداث المسلسل حول حياه المصابين بمتلازمة داون، والمشاكل الذي يواجهونها.

ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم نضال الشافعي وهالة فاخر ومصطفي أبو سريع وجمال فؤاد وشريف الغريب ومحمد عمروسى ومريم بحراوى وإسراء رخا ومحمد درويش، وتأليف أحمد أنور أحمد عبد الجواد.

من جانب آخر تواصل داليا مصطفى تصوير مشاهدها المتبقية في المسلسل "الحرير المخملي" الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

حيث يتناول مسلسل "الحرير المخملي" قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد فى عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء فى العصر الحديث.

داليا مصطفى متلازمة داون أولاد زهرة نضال الشافعي الحرير المخملي مصطفى فهمي
link link link link link link link link link link link