نجوم الفن

رانيا يوسف تودع لوكيشن تصوير ”الحرامي” استعدادًا لعرضه قريبًا

الموجز

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي" تمهيدًا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال القصيرة حيث تصل عدد حلقاته إلي10، وتدور أحداثه حول عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل وهناك يجدوا شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، وذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

يشارك في بطولة مسلسل "الحرامي" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد وأحمد داش ورنا رئيس وكارولين عزمي وعبدالرحمن القليوبي وهو من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر شاركت رانيا يوسف في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي حول سرية وسفينة اللذين يعملان فى التجارة وتربطهما صداقة قوية، ويواجهان صعابًا ومشكلات كبيرة مع عدو لهما يحاول أن يسيطر عليهما ويتحكم فيهما، والعمل من تأليف عبير سليمان بمشاركة ورشة للكتابة وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف الحرامي بيومي فؤاد أحمد داش رنا رئيس ملوك الجدعنة عمرو سعد
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق