نجوم الفن

نقابة الموسيقيين تعتذر عن إعلان وفاة العازف مجدي بولس بالخطأ

الموجز

قام أحمد رمضان المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بالاعتذار عن خطأ إعلان وفاة عازف الفرقة الموسيقية مجدي بولس، الذي يعيش في استراليا، ونشر بعدها بدقائق قليلة اعتذار قائلا: «جالي تليفونات كتير من ناس بتقول إن مجدي بولس لسة عايش».

كما قال مجدي :«الحمدلله أنا بخير، وفوجئت بكم اتصالات من عدد من الأصدقاء للاطمئنان علي، أعتب على نقابه المهن الموسيقية، كان من المفترض الاتصال بي، بعد وصولهم هذه الشائعة لمعرفة صحتها من كذبها».

ومن ناحية أخرى، أكد أحمد رمضان متحدث نقابة المهن الموسيقية : «لقد أبلغنا بالخبر أحد الموسيقيين المقيمين في أستراليا، وعندما عدنا بالاتصال به، أكد انه كان يقصد شقيق مجدي وليس مجدي».

نقابة المهن الموسيقية مجدي بولس وفاة العازف
shary shary shary shary shary shary shary shary shary anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla elamwal dawry eldyar elzman alsolta 2030 autoalarab أنا حوا خط أحمر 2030 بورصة السلع الأموال محطة مصر الديار المشهد اليمني almuraba almuraba almuraba almuraba almuraba www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www www