نجوم الفن

علي ربيع: ”مش أنا فيلم مختلف وتامر حسني متألق وممثل عبقري”

الموجز

حرص الفنان علي ربيع على تهنئة الفنان تامر حسنى على طرح فيلمه الجديد "مش أنا" بالسينمات متمني له أن يحقق نجاح جماهيري كبير، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعها من العرض الخاص وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام"وعلق عليها قائلًا: "من العرض الخاص لفيلم مش أنا، بصراحة اتبسط قوي قوي من الفيلم، وتامر حسني متألق كالعادة بس الفيلم ده مختلف لأن الدور والشخصية اللي عملها صعبة جدا ميعملهاش غير ممثل جامد قوي، مبروك يا فولاذي".

من جانب آخر شارك علي ربيع في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "أحسن أب" الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يبدأ حياته كـ"حرامي"، وسرعان ما يريد تحويل صورته أمام ابنه ويصبح الأب المثالي من خلال إحدى المسابقات التي تولد الكثير من مواقف الكوميديا خلال الأحداث عبر الحلقات الـ15.

ويشارك في بطولة مسلسل "أحسن أب" كوكبة من النجوم منهم هاجر أحمد وجيهان خليل وندا العراقية، وأحمد فتحي ومراد مكرم والفنان الكوميدي خالد عليش بالإضافة إلى عدد من الشباب منهم أحمد جمال سعيد والطفل كريم حسين.

shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq