نجوم الفن

بعد تبرؤه من والده.. أحمد فلوكس لـ حسام حبيب: ربنا يبعد عنك ولاد الحرام

أحمد فلوكس وحسام حبيب
أحمد فلوكس وحسام حبيب

دعم الفنان أحمد فلوكس صديقه المطرب حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين بعد أزمة التسريب الصوتي من خلال صورة تجمعهما ورسالة دعم عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب "فلوكس": "من انضف وأرقى وأطيب وأجدع الأشخاص اللي موجودين على الأرض.. ربنا يحفظك ويحفظ شيرين وأسرتكم وحبكم ويبعد عنكم ولاد الحرام".

وخرج حسام حبيب عن صمته ليعلق على التسريب الصوتي لوالده حسين حبيب، والذي أساء خلاله له ولزوجته شيرين عبد الوهاب.

وقال حسام حبيب في مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع الفديوهات إنستجرام: "أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دي لأن الحنفية اتقفلت، وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي، هذا الشخص القريب جدا مني مش أول مرة يأذيني".

وأضاف "حبيب": "آسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني.. والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت وللأسف جاب سيرة والدتي رغم إنه الشخص اللي مخلفني ومنفصلين وكانت دائما تدعوني للسؤال عنه، وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".

7c76e4e247042c31264862c505592c4a.jpg
حسام حبيب يتبرأ من والده شيرين عبد الوهاب التسجيل المسرب أحمد فلوكس يدعم حسام حبيب ربنا يبعد عنك ولاد الحرام تويتر
link link link link link link