نجوم الفن

مشاركة خاصة لـ تارا عماد في ”الجواهرجى” أمام منى زكي

الموجز

تعاقدت الفنانة تارا عماد مؤخرًا على المشاركة في فيلم "الجواهرجى" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، كما يواصل مخرجه اختيار باقى الفنانين المشاركين فى العمل، ويعيد هذا الفيلم التعاون بين هنيدي ومنى بعد غياب 23 سنة منذ أن شاركته بطولة فيلم "صعيدى فى الجماعة الأمريكية" عام ١٩٩٨.

من جانب آخر شاركت تارا عماد في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ضد الكسر" الذي دارت أحداثه حول "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وتسعى لشهرة لتحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها كي يتزوج شقيقتها.

مسلسل "ضد الكسر" من تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

نيللي كريم ضد الكسر محمد فراج تارا عماد حمزة العيلي مصطفى درويش الجواهرجي منى زكي
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq