نجوم الفن

لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لها

لاميتا فرنجيه
لاميتا فرنجيه

جذبت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية، أنظار متابعيها من خلال مجموعة صور جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لاميتا فرنجية خلال قضاء اجازتها الصيفية في دبي ترتدي بنطال جينز بالاضافة إلي ملابس قصيرة وشفافة من اللون الاصفر اما من الناحية الجمالية اعتمدت علي المكياج الناعم الذي ابرز جمالها.

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

يذكر أن أحدث أعمال لاميتا فرنجية السينمائية ، فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وتبتعد حاليا لاميتا فرنجية عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع النجم تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في مصر.

الزمان الطريق