كورة وملاعب ملاعب عالمية

مواجهة قوية بين إنجلترا وأوكرانيا فى ربع نهائى يورو 2020.. الليلة

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يواجه منتخب إنجلترا نظيره أوكرانيا، فى التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ونجحت إنجلترا فى الوصول إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزها في دور الـ16 على منتخب ألمانيا 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلى"، يوم الثلاثاء الماضي.

فى المقابل، تأهل منتخب أوكرانيا إلى دور الـ 8 من بطولة أمم أوروبا، بعدما تغلب على السويد فى الدور ثمن النهائي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "هامبدن بارك" بمدينة جلاسكو الاسكتلندية.

يذكر أن، الفائز من مباراة إنجلترا وأوكرانيا سيلتقى مع الفائز من لقاء التشيك والدنمارك، في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة يورو 2020.

إنجلترا أوكرانيا أمم أوروبا كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 منتخب إنجلترا التشيك الدنمارك ألمانيا السويد إنجلترا ضد أوكرانيا
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar