نجوم الفن

ديانا هشام تبحث عن عريس بمواصفات خاصة.. تفاصيل مثيرة

ديانا هشام
ديانا هشام

اشعلت الفنانة ديانا هشام، مواقع التواصل الاجتماعى من خلال الرد على رسائل متابعيها عبر إنستجرام، من خلال خاصية القصص المصورة، حيث تساءل بعض المتابعين عن سبب عدم ظهور خطيبها معها على السوشيال ميديا، وقالت إنها تتعجب من السؤال لأنها ليست مخطوبة من الأساس، وإن الصورة المتداولة التي تظهر فيها بفستان خطوبة كانت من حضورها في حفل زفاف شقيقها.


وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها حيث قالت ديانا هشام: «محترم وابن ناس ويراعي ربنا فيا وفي أهلي، ويكون بيخاف عليا، ولازم يبقى بيحب الأكل، ويكون دمه خفيف، دي حاجة أساسية في الحياة، ويكون روحه حلوة ومش بتاع مظاهر، ويكون عارف يبسط نفسه ويبسط اللي حواليه وقلبه نضيف».

وقدمت «ديانا» نصائح للبنات بخصوص «الدايت»، مشيرة إلى أنه لابد من أن تكون هناك إرادة، ولابد من تنظيم النوم، أما عن وزنها فقالت إن وزنها 59 كجم، وتتمنى أن تصل إلى 55.


يذكر أن ديانا هشام، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «كوفيد 25» مع يوسف الشريف وأيتن عامر وإدوارد، من تأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ودارت قصته حول وجود فيروس جديد يصيب العينين، وهو متحور من فيروس «كوفيد 19»، والمسلسل من نوعية المسلسلات الــ15 حلقة، وهو نوع جديد خاضته «ديانا» خاضته للمرة الأولى.

ديانا هشام كوفيد25 يوسف الشريف
link link link link link link