نجوم الفن

محمود حافظ يقف أمام أحمد حلمي في ”إكس”.. إليك التفاصيل

الموجز

تعاقد الفنان محمود حافظ رسميًا على المشاركة في فيلم "إكس" للفنان أحمد حلمي، والمقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة حيث تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته كلًا من سيد رجب، نسرين أمين وعمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

من جانب آخر شارك محمود حافظ في السباق الرمضاني لهذا من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" الذى اعتمد على الدراما الاجتماعية وتناول المسلسل فكرة اختيارات الإنسان وكيف يدفع ثمن هذه القرارات فى حياته، وكذلك فكرة الرضا والطمع والتنازل وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي خالد الصاوي اللي مالوش كبير عمرو محمود ياسين مصطفى فكري محمود حافظ أحمد حلمي
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq