نجوم الفن

لعنة الهضبة.. دينا الشربينى تهرب من أمام الكاميرات بسبب عمرو دياب

دياب ودينا
دياب ودينا

اثارت الفنانة دينا الشربيني حالة كبيرة من الجدل بسبب عمرو دياب حيث انسحبت أكثر من مرة أمام الكاميرات أثناء تسجيلها لقاء تليفزيونيا، بسبب سؤال وجهه لها أحد الصحفيين عن علاقتها بالمطرب عمرو دياب، وذلك على هامش ظهورها أمس الثلاثاء، في العرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

وسبق لدينا أن انسحبت أكثر من مرة و تتجنب اللقاءات التليفزيونية والصحفية خوفًا من توجيه أسئلة لها عن علاقتها بدياب، ومنها من أحد البرامج الفنية الشهيرة أثناء تصوير كواليس مسلسل «حكايات بنات»، عندما وجهت المراسلة سؤالًا لها عن علاقتها بعمرو دياب حينذاك مما تسبب في انفعالها بشدة، كما طلبت حذف اللقاء بالكامل، وبالفعل تم تنفيذ طلبها.

وأثناء تصوير مسلسل «قصر النيل» تم تنظيم يوم لتصوير لقاءات تليفزيونية، ووافقت دينا الشربيني بشرط أن يتم استبعاد تماما أي أسئلة عن الحياة الخاصة لها وعن عمرو دياب وبالفعل نفذ مراسلو القنوات طلبها.

وانسحبت دينا من أمام الكاميرات في العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين وهو بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج معتز التوني

دينا الشربيني عمرو دياب الهضبة قصر النيل البعض لا يذهب للمأذون مرتين
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة