نجوم الفن

كواليس حفل الزفاف الأسطورى للفنانة هاجر أحمد

هاجر وزوجها
هاجر وزوجها

احتفل الوسط الفنى اليوم بعقد قران الفنانة هاجر أحمد على شاب من خارج الوسط الفني يدعى أحمد الحداد، في حفل عائلي اقتصر على أقارب العروسين وعدد محدود من نجوم الفن، وذلك بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وانتشرت مجموعة فيديوهات للفنانة هاجر أحمد من الاستعدادت الأخيرة لعقد قرانها وظهرت في فيديو قبل وضع المكياج وبعد وضعه لتكشف مظهرها وشكلها قبل وبعد وضع المكياج واللمسات الأخيرة قبل عقد القران.

كما انتشرت مجموعة فيديوهات للفنانة هاجر أحمد مع زوجها، وتألقت بجمبسوت باللون الأوف وايت وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ولم تتكلف في وضع المكياج.

وحضر حفل زفاف هاجر أحمد على أحمد الحداد مجموعة من نجوم الفن على رأسهم النجم حمادة هلال والفنانة عبير منير، والفنان والإعلامي خالد منصور وزوجته وأولاده، وعمرو جمال، لاعب النادي الأهلي السابق.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في مسلسل “أحسن أب”، بطولة علي ربيع الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، ودارت أحداثه في 15 حلقة، وشارك فيه أحمد فتحي، جيهان خليل، مراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامي مغاوري وآخرون.

النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة