جريدة الموجز

”نشاط فني”.. كريم عفيفي يستعد لتصوير ”زومبي على جنبي” وينتظر طرح ”المحكمة” في دور العرض

شرين جمال -

يستعد الفنان كريم عفيفي لتصوير أولى مشاهده في فيلم "زومبي على جنبي" الأسبوع المقبل وذلك بعد تحضيرات كثيفة دامت لفترة ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم علي ربيع حمدي الميرغني وهاجر أحمد وأشرف عبدالباقي وهو من إخراج عمرو صلاح ومن تأٔليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وتدور أحداث العمل في إطار من كوميديا الرعب.

من جانب آخر أنتهى عفيفي مؤخرًا من تصوير جميع مشاهده في فيلم "المحكمة" الذي دخل غرف المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية استعدادًا لعرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة حيث يتناول العمل العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة.

ويسلط الفيلم الضوء على 6 قضايا جنائية وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي، وتتعرض الفنانة مايان السيد، للاغتصاب من قبل الفنان أحمد داش، وتتوالى الأحداث وسرد القضايا.

فيلم "المحكمة" من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد.