نجوم الفن

روجينا تشارك فى مسلسل ”تساهيل” مع بيومى فؤاد

روجينا
روجينا

تنافس الفنانة روجينا في الدراما التلفزيونية خلال الفترة القادمة بمسلسل جديد يحمل اسم “تساهيل” مع الفنان بيومي فؤاد، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى عرضه على شاشة mbc.

وتجسد روجينا خلال العمل دور فتاة تعمل مع منذر ريحانة ويقوما بعمليات نصب مختلفة، وتخوض روجينا بطولة حلقتين ضمن أحداث العمل، خاصة أن أحداث المسلسل تعتمد على سرد قصص مختلفة وكل حلقتين بطل للقصة.

أحداث مسلسل تساهيل تعتمد على حكايات مختلفة، كل حكاية تدور في حلقتين بأبطال مختلفين، ويقوم ببطولة الحكاية الأولى روجينا، وبيومي فؤاد، ومنذر رياحنة ومحمد نشأت وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من إنتاج مجموعة mbc، ومن المقرر تصويره بين مصر والسعودية، ويشارك في بطولته من السعودية، علي السبع، ليلي السلمان، بدر اللحيد، ميلا الزهراني، وكتب السيناريو والحوار عبدالعزيز عطا الله ومحمد الراشد، ومن إخراج سعيد حامد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال روجينا الفنية هو مسلسل "بنت السلطان"، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة كل من باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبوالروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد”، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.

روجينا تساهيل بيومى فؤاد منذر ريحانة بنت السلطان
الزمان الطريق