الأخبار

وزير الرى يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الكونغو فى مجالات المياه

الموجز

التقى الدكتورمحمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى ايف بازاييبا ماسودى نائب رئيس الوزراء ووزيرة البيئة والتنمية المستدامة بالكونغو على هامش زيارته للكونغو. وقال أن الزيارة تأتى تعبيراً عن إيمان مصر بضرورة تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين لتحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى معيشة المواطنين فى دولة الكونغو الشقيقة.

ومن جانبها، عبرت ايف بازاييبا ماسودى نائب رئيس الوزراء ووزيرة البيئة والتنمية المستدامة بالكونغو، عن سعادتها بزيارة الدكتور عبد العاطى، والتي تأتى في إطار الزيارات المتبادلة بين الجانبين، مشيرة إلى عمق العلاقات بين البلدين وتطلعها لتبادل الرؤى وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

يناقش الوزيران سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجالات إدارة المياه كما سيلتقى عبد العاطى بعدد من كبار المسئولين الحكوميين بدولة الكونغو الديموقراطية، وسيتم افتتاح "مركزالتنبؤ بالأمطار والتغيرات المناخية " بالكونغو الديمقراطية والذى يمثل أهمية بالغة كمركز لدراسة ومتابعة التغيرات المناخية فى الكونغو.

وزير الرى مصر الكونغو مجالات المياه
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services