نجوم الفن

الأولى تبرأت من الفن والثانية تنتظر عرض فيلمها الجديد وأخرى اعتزلت مبكرًا.. حكايات بنات شيحا

بنات شيحا
بنات شيحا

اشعلت اليوم الفنانة حلا شيحة، مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصريحات لها ضد الفنان تامر حسنى واغنيته الجديدة وفيلم "مش أنا" الذي شاركت فيه، وتصدرت محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تبرأت من أحدث أفلامها «مش أنا»، وحرمت الفن، ولحلا شقيقات فتيات لهن اراء اخرى عن الفن فشقيقتها تعمل في الفن وتدعى هنا ومن خلال هذا التقرير نستعرض حكايات بنات شيحا المختلفة.

كتبت حلا شيحة، عبر حسابها على «إنستجرام»: «أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة، وخصوصا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام، ورد الصيف اللي فات، وأكدلي أنه هيحترم رغبتي».

وأضافت: «أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف»، وأكدت على أنها شعرت بالحزن بسبب الكليب الذي وصفته بـ«ميرضيش ربنا»، متابعة: «بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا.. وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، أنا مش هتكسف أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن».

وعلى صعيد آخر، انتهت الفنانة هنا شيحة، من تصوير مشاهدها من فيلم «النهاردة يوم جميل»، المقرر عرضه قريبًا في دور العرض المصرية والعربية.

وقالت هنا شيحة في تصريحات تليفزيونية، إن الفيلم يناقش قضية الاغتصاب الزوجي بشكل مباشر لأول مرة في الدراما المصرية والعربية.

وتخوض «هنا» بطولة فيلم «النهاردة يوم جميل»، بمشاركة توليفة من نجوم الدراما والسينما في مصر، منهم «باسم سمرة، نجلاء بدر، محمود الليثي، أحمد وفيق، انتصار، وفراس سعيد»، سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي.

وهنا شيحة سبق وتزوجت 3 مرات الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين ورفض الانفصال عنها الأمر الذي دفعها لرفع قضية خلع وحصلت على حكم لصالحها.

الزيجة الثانية لهنا شيحة، كانت من أحمد خضير ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، وفي عام 2018 تزوجت من أحمد فلوكس ولكن بعد مرور أقل من عام انفصلت عنه ولم تكشف عن السبب واكتفت بالتعليق قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب".

ومؤخرا كشفت الفنانة إلهام شاهين عن ارتباط بعلاقة عاطفية بين هنا شيحة، ونجل شقيقتها محمود شاهين الذي يصغرها بـ11 عامًا.

من ضمن بنات شيحة "رشا"، والتي ظهرت حبيبة لأمير الغناء العربي هاني شاكر في كليب "لسه بتسألي"، وكانت قررت اعتزال الفن قبل حتى بدايته بهذا العمل الوحيد، ولم تظهر بعده سوى في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، رفقة شقيقتها هنا شيحة، وتعيش مع زوجها في بيروت وأنقذتها العناية الإلهية هي وأسرتها من انفجار مرفأ بيروت.
آخر بنات بنات شيحة وأقلهن ظهورًا على الساحة الفنية؛ مايا شيحة، فبدايتها كانت من المخرج مجدي أحمد علي الذي قرر أن يتخلى عن هنا شيحة كبطلة لفيلم "أسرار البنات" واستعان وقتها بشقيقتها مايا التي كانت ملامحها أقرب للبطلة التي رسمها في مخيلته لبطلة العمل الذي نجح وأصبحت بطلته حديث الشارع المصري.

لكنها رغبت في العمل مرة أخرى، وشجعها زوجها وعائلتها على إنشاء خط أزياء خاص بها بعد إبراز اهتمامها بتصميم الأزياء وأحدث صيحات الموضة

www www