نجوم الفن

حلا شيحا تطلب مستحقاتها المالية والشركة المنتجة ترد

حلا شيحا
حلا شيحا

قالت الفنانة حلا شيحا انها لم تتقاضي أجرها كاملا عن فيلمها"مش أنا" مع تامر حسنى، وهذا ما نفته الشركة المنتجة من خلال منشور لها.

كشفت حلا في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، "وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونًا مع صناع العمل.. وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما اتأخر نزوله جدًا، وبدأت اتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني".

لترد شركة “TH Production” المنتجة للفيلم عن حقيقة عدم تقاضي الفنانة حلا شيحة، لأجرها كاملًا، ومقاضاتها قانونيًا لعدم التزامها ببنود العقد.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بيانا، قالت فيه: “توضيح من الشركة المنتجة لفيلم مش أنا، عما ذكرته الفنانة حلا شيحة بخصوص باقي مستحقاتها المادية، أستاذة حلا شيحة.. ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي امتنعتي عنه".

وأضاف البيان: “وهي أقل دفعة مادية لكي ومحفوظ لكي داخل الشركة وتحدثنا معكم أكثر من مرة لاستلامهم أو إرسال مفوض من طرفكم لاستلامهم وذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ وتصوير الأفيش ورفضنا التام لمقاضاتك قانونيًا لامتناعك عنهم ولكن الشركة من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونية مستشهدة ببنود العقد المبرم.. وشكرًا”.

حلا شيحا تامر حسنى مش أنا
link link link link link link