نجوم الفن

فيه حاجات مش هينفع نقولها.. إعلامية تكشف أسرار عن الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز.
ياسمين عبد العزيز.

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على شاشة ON، عن أسرار فى الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، وتمنت لها الشفاء العاجل، بعد تعرضها لأزمة صحية بسبب خطأ طبي تعرضت له خلال عملية جراحية خضعت لها.

وأضافت لميس أن ياسمين عبدالعزيز، لا تمثل لها فنانة ونجمة كبيرة فقط، بل صديقة عزيزة عليها، وتتمنى أن يشفيها الله سبحانه وتعالى، مشيرة “هنتكلم طبعًا عن حالة ياسمين عبدالعزيز النهاردة، بس في حاجات هينفع نقولها، وحاجات مش هينفع نقولها احترامًا لأسرتها”.

وسبق، وأوضح الفنان وائل عبد العزيز، آخر التطورات الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي خضعت لعملية جراحية حرجة أمس السبت، دخلت على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالمعادي.

وقال عبر منشور على “فيس بوك”: “أرجو من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش على لساننا، ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي”.

ياسمين عبد العزيز لميس الحديدى
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق