نجوم الفن

حقيقة ارتباط مى حلمى بمطرب المهرجانات حسن شاكوش

مى حلمى
مى حلمى

اثارت المذيعة مي حلمي، جدل واسع بعد ظهورها مع مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، عقب إعلان ارتباطها بشخص جديد، وذلك داخل أحد المطاعم في امبابة.

وظهر بالفيديو مؤدي المهرجانات حسن شاكوش والإعلامية مي حلمي، سويا ومع أسرتيهما بأحد المطاعم، لتنطلق التخمينات بارتباط الثنائي عاطفيا، خاصة أن الفيديو جاء بعد إعلان مي حلمي، عن خطوبتها من إحدى الشخصيات العامة ولكنها تحفظت على ذكر اسمه، «خوفا من الحسد» حسبما قالت في «ستوري» سابق عبر حسابها على إنستجرام، لكن رواد السوشيال ميديا أبدوا تعاطفهم مع مي حلمي وتجربتها الصعبة التي تعرضت لها في زيجتها السابقة.

وظهرا في الفيديو المتداول، خروجهما من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض؛ ما جعل الجمهور يرجح ارتباطهما، وبذلك يكون إعلانًا رسميًا.

وكشف مصدر مقرب من "شاكوش" أن الثنائي بالفعل بينهما علاقة ارتباط، جاءت منذ مقابلة جمعتهما في إمارة دبي، مشيراً إلى أنهما يتواجدان مع بعضهما بشكل دائم، وأنهما قد يعلنان ارتباطهما في وقت قريب.

وأكد المصدر، أنه من الممكن أن يعلن هذا النبأ خلال أيام قليلة من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن مي كانت تتردد على مكتب "شاكوش" كأصدقاء في جلسات جمعت بعض أصدقائهما المقربين.

وأعلنت مي حلمي، قبل أسبوع من الآن نبأ ارتباطها، وعبرت عن سعادتها بقصة الحب التي تعيشها حاليًا، ونشرت صورة تشير إلى قرب زواجها، عبر استوري حسابها بموقع “انستجرام” وعلقت عليها: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي”.

مى حلمى حسن شاكوش
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض