جريدة الموجز

محمد ثروت يرزق بمولودة جديدة ويطلق عليها اسم ”دهب”

محمد ثروت
فاروق لطفي -

رزق نجم الكوميديا محمد ثروت، اليوم الخميس، بمولودة جديدة واختار لها اسم "دهب"، وانهالت التعليقات من أصدقائه ومتابعيه للمباركة على طفلته الجديدة.

وشارك محمد ثروت جمهوره صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها: "الله اكبر، الله اكبر، الله اكبر، ولله الحمد، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

وتابعت: " الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوته وصلت أميره عائله ثروت، دهب ربنا يحفظها ويحميها، بحبك يا مني عمري شكرا انك فرحتيني فرحه مخلياني مصدوم لحد دلوقتي اني عندي بنوته زي القمر زي امها ربنا يقومك بالسلامه يا أغلي ما في حياتي يا أم سليم ودهب، سبحان الله، والحمد لله، ولا اله الا الله، والله اكبر، ربي اوزعني أن اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالح ترضاه واصلح لي في ذريتي، وصلي الله علي سيدنا محمد واله وصاحبه اجمعين".

وحقق الفنان محمد ثروت نجاحا كبيرا من خلال شخصية "جلال أبو الوفا" التي قدمها في مسلسل "بين السما والأرض" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل.