نجوم الفن

راغب علامة يكشف قصة طريفة عن زواجه

راغب علامة
راغب علامة

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن قصة زواجه من السيدة جيهان، حيث قال إنه قبل زواجه بـ11 عاما كان يحيي حفلا في الكويت، وبعد انتهاء الحفل قابلته معجبة جاءت من لبنان لتحضر الحفل وطلبت التقاط صورة معه، وقتها سألها من أين حصلت على جمالها فقالت من والدها ووالدتها، فطلب منها إرسال التحية لهما.

وتابع أنه مرت سنوات طويلة عاش فيها تجارب حب فاشلة، وقرر أن يتزوج فطلب من والدته أن تختار له عروس، ففاجأته بصورة لفتاة جميلة وحكت له أنها رأتها في حفل زفاف وأعجبت بها وسألت عنها، ورسمت والدته خطة أن يذهب لوالدها الذي كان بنى عقارا جديدا ليسأله عن شقة ليتعرف عليه، وبعدما شعر بالارتياح تجاهه، أخبره أنه يريد التعرف على ابنته، فقال والدها له إنه فنان مشهور وإذا ظهرت ابنته معه سيتحدث عنها الجميع وفضل أن يلتقي بها في المنزل.

وأكمل حكايته أنه شعر بالارتياح لها وأعجب بها وبشخصيتها، واتفقا على الارتباط، ووجد راغب علامة أنه سيسافر في رحلة عمل ويغيب لفترة فقرر أن يعقد قرانه عليها قبل سفره، وفعلا عقد القران بعد أسبوعين فقط من تعرفه رسميا عليها.

راغب علامة زواج زوجه معجبه
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق