نجوم الفن

الترند فى البيجامة.. نجمات يشعلن مواقع التواصل الاجتماعى بصور مثيرة

نجمات بالبيجامة
نجمات بالبيجامة

تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشرات البحث المختلفة من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها بـ«فيس بوك»، وهي ترتدي «برُنص حمام» باللون الأبيض معلقة عليها :«الجمال الحقيقي هو أن تكون صادقًا مع نفسك».

ولم تكن سمية هى الاولى من النجمات اللآتى تصدرن الترند بسبب ارتدائها بيجامة أو برنص ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم النجمات اللآتى اعتبرن السر في البيجامة.


سبق ونشرت المطربة بوسي عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، صورًا من أحدث جلسة تصوير .
وظهرت بوسي في الصور بالبيجاما أمام شجرة الكريسماس، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

وظهرت الفنانة غاده عبد الرازق بالبيجامة فى وقت سابق وهى فى طيارتها الخاصة.

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس على السجادة الحمراء فى ثانى أيام مهرجان دبى السينمائى الدولى لدورته الـ14، بـ"البيجامة"، وبالإضافة إلى الفنانة الإماراتية أحلام والتى كانت أول الفنانات العرب اللاتي اتبعن هذه الصيحة، من خلال ظهورها وهى ترتدى "بيجامة" من دار فالنتينو للأزياء، في إحدى حلقات برنامج "أراب أيدول".

وظهرت أيضا الفنانة إيمى طلعت زكريا بالبيجامة، ونرمين ماهر أيضا وناهد السباعى سبق وأن احتفلت بعيد ميلادها برفقة والدتها بالبيجامة، وغيرهم

وفاجأت الفنانة نيكول سابا متابعيها بنشر صورة لها بقروب الاستحمام مع زوجها يوسف الخال، وتبعتها شيرين رضا بروب الاستحمام للسخرية من مقاطع نشرها الفنان محمد كريم بالروب

واحتفلت إليسا بعيد ميلادها بنشر صورتها بالأسود والأبيض مرتدية ثوب استحمام، ونشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورة عفوبة لها بروب الاستحمام على السرير، أما شيرين عبد الوهاب فظهرت بروب الاستحمام في حديقة منزلها.

سمية الخشاب نيكول سابا إليسا أحلام ياسمين رئيس
link link link link link link