نجوم الفن

بعد تصدرها الترند.. 8 أسرار عن هاجر أحمد ملكة جمال مصر

هاجر أحمد
هاجر أحمد

تصدرت الفنانة هاجر أحمد ملكة جمال مصر سابقا، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، الذي أقيم أمس الثلاثاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

"الموجز" يرصد 8 أسرار عن هاجر أحمد ملكة جمال مصر:_

_ ممثلة مصرية من مواليد 28 فبراير عام 1994، درست علم النفس في كلية الآداب.

_ تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز.

_ حصلت على لقب ملكة جمال الكوكب للسياحة والبيئة لعام 2016، كما شاركت في المسابقة العالمية ميس انترناشونال، ومثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم وفازت بلقب ملكة جمال اللطف بتصويت الجمهور.

_ بدأت أولى خطواتها الفنية في عام 2003، من خلال شخصية "رغدة" التي قدمتها في مسلسل "ألف سلامة"، ثم شاركت بدور كبيرا في مسلسل "كيد الحموات".

_ شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما وأبرزها، المغني، نوايا بريئة، هذا المساء، نسر الصعيد، كأنه امبارح، رسايل، ربع رومي، الرحلة، هوجان، نصيبي وقسمتك، حدوتة مرة، كارمن، ضربة معلم، حكايات بنات، الأخ الكبير.

_ قدمت آخر أعمالها الفنية من خلال المسلسل الكوميدي "أحسن أب" مع الفنان علي ربيع والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي.

_ انتشرت شائعات حول زواجها سرا من الفنان محمد إمام بعد مشاركته في مسلسل "هوجان"، خاصة بعد نشر "إمام" صورة تجمعهما أرفقها بتعليق: "من أحلى الممثلات اللي اشتغلت معاهم.. بتفكرني بنجمات أوروبا، السنين اللي جاية بتاعتها".

_ احتفلت بزواجها من شاب خارج الوسط الفني يدعى أحمد الحداد ولم يعمل كممثل أو أي عمل داخل المجال طوال حياته ولم تكشف عن أي تفاصيل عنه سوى أنه رجل أعمال.

هاجر أحمد الموجز بعد تصدرها الترند 8 أسرار عن هاجر أحمد ملكة جمال مصر معلومات عن زوج هاجر أحمد حفل زفاف هاجر أحمد تويتر مسلسل أحسن أب
link link link link link link