كورة وملاعب

بعد الاستغناء عنه .. كابتن الأهلي يوجه رسالة نارية للخطيب

سعد سمير
سعد سمير

أكد سعد سمير مدافع الأهلي وكابتنه أنه غير غاضب من إدارة الأهلي بعد تركه للفريق وكشف سعد عن كواليس الموافقة على انتقاله لفريق فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد أعلن اليوم الأربعاء، رحيل سعد سمير، إلى نادي فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وقال سعد سمير في حفل وداعه الذي نقلته قناة الأهلي: الخطيب اثناء اجتماعه معي أكد لي انني أحد أبناء الأهلي وسينفذ كل رغباتي، وأنا من طلب الخروج للإعارة".

وأضاف مدافع الأهلي: "تم تصعيدي للفريق وكنت لاعبا صغيرا وحاليا أرحل وأنا أحد قادة النادي، أمر صعب للغاية لكن يجب النظر للأمام".

وأكمل: "أشكر محمود الخطيب لأنه دعمني كثيرا خاصة وقت الإصابة وأكد لي أنني أحد أبناء النادي المخلصين".

وأتم: "الأهلي ساندني كثيرا واسمي أصبح معروفا للجميع بسبب الأهلي والله يعلم أنني اجتهدت وأخلصت لآخر يوم لي هنا".


حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاجتماع مع سعد سمير، أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم، قبل الموافقة على إعارته لمدة موسمين لنادي فيوتشر.

جاء هذا الاجتماع تقديرًا وتكريمًا لما قدمه سعد سمير من جهد وإخلاص والتزام تجاه النادي على مدار ما يقرب من خمسة عشر عاما، وأراد الكابتن محمود الخطيب الحفاظ على إرث الأهلي وتقديره لكل المخلصين من أبنائه، ولابد أن يكون هناك تقدير واحترام لكل ما قدمه سعد سمير للنادي حتى عندما يخرج أحد أبنائه للإعارة.

بدأ الاجتماع بكلمات للكابتن محمود الخطيب جميعها تحمل تقدير وحب للنجم سعد سمير، الذي ظهر عليه التأثر الشديد ، لأنه ما كان يتمنى أبدًا أن يترك النادي الأهلي ولو لحظة واحدة.

وأشاد رئيس النادي بسلوك سعد وانضباطه واحترامه الشديد لقيم وتقاليد النادي، مشيرا إلى أنه كان نموذجًا للالتزام سواء كان يشارك في المباريات أو خارج التشكيل، فضلًا عن دوره في تحفيز زملائه وخلق اجواء من الود والحب والتي كانت من أسرار نجاح المنظومة الكروية طوال الفترة الماضية.

أكد الكابتن الخطيب للاعب سعد سمير أن النادي في ظهره وسيظل يسانده ولن يفرض عليه قرارا، وأن القرار هو قرار سعد سمير، إذا أراد الخروج للإعارة لإتاحة فرصة أكبر للمشاركة في المباريات أو الاستمرار مع الفريق.

وأشار رئيس النادي إلى أن الأهلي لن يتخلى عن سعد أي كانت التحديات لأنه يستحق، وهو نموذج لابن الأهلي الذي يعشق ناديه ويخلص من أجله ولم تكن له أية شروط ذات يوم سواء عند التوقيع أو تجديد عقد، بل كان ما يهمه فقط أن يفوز الأهلي ويسعد جماهيره التي تحمل لسعد سمير مكانة خاصة يستحقها عن جدارة.

سعد سمير كابتن الأهلي الخطيب
link link link link link link