نجوم الفن

إطلالة مختلفة تبرز تغير ملامح دنيا بطمة وتثير دهشة جمهورها.. إليك التفاصيل

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤشرات البحث في جوجل بعد ظهورها بملامح مختلفة عن شكلها المعتاد، حيث ظهرت منتفخة الوجه والجسد عن قوامها النحيل، ما أدى إلى حديث متابعيها عن إجراءها عمليات تجميل في أسنانها وذقنها وجسدها بل ولون بشرتها.


وتحدث متابعو «بطمة» عن تغييرات ملامحها الملموسة التي جعلتها تبدو وكأنها شخصية أخرى مثل الوجه المنحوت، حيث ظهرت المطربة وهي ممتلئة ومنحوتة الوجه بشكل لافت.


وكشف المتابعون لـ «دنيا بطمة»عن خضوعها لما يعرف بتقنية «تكساس» لتعريض فكيّها على الجانبين وذقنها وجعله كحرف الـ «V» أسفل وجهها بعدما كان عريضاً، والهدف من هذه التقنية إحداث تناسق وتوازن بين الوجه.

ولاحظ الجمهور في الفترة الأخيرة الانتفاخ الكبير في صدغي دنيا بطمة واتهموها بالمبالغة في حقن الفيلر، لكنها نفت ذلك في أحد تصريحاتها مؤخرا ..وأكدت بأن انتفاخ وجهها يعود إلى زيادة وزنها بعد إنجابها لطفلتها الثانية.

وظهرت أيضا بابتسامة هوليودية جميلة، من خلال إجرائها عملية تصغير اللثّة و تقنية تبييض الأسنان، وحقن شفاهها بالفيلر وتعبئتهما للحصول على شفاه ممتلئة وبارزة، إلى جانب عملية تصغير الأنف وتنحيفه.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تشغل المطربة المغربية دنيا بطمة متابعيها عبر وسائل السوشيال ميديا، حيث سبق وفاجأتهم للمرة الأولى العام الماضى بصور مماثلة إلا أنها وخلال الصور الأخيرة بدا عليها زيادة وزنها بشكل أكبر عما كانت متعارفة بين جمهورها.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد رزقت بمولودتها الثانية في شهر أكتوبر من العام الماضي، والتي أطلقت عليها أسم "ليلي روز" علي اسم والدتها، حيث نشرت صورة لها مع مولودتها داخل المستشفي، وكتبت :"رزقنا اليوم بفرحة كبيرة وأميرة ما احلاها الله يحميها اسمها ليلي روز..علي اسم أمي الغالية الحمد لله علي سلامتك حبيبة مامي كل العيلة فرحانة فيك".

يذكر أن دنيا بطمة ابنة الفنان حميد بطمة شقيق الراحل العربي محمد بطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية «ناس الغيوان».

لقبها راغب علامة ب«أميرة أراب آيدول» عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي «أراب آيدول»، حيث حصلت على المرتبة الثانية في برنامج اكتشاف المواهب الشهير.

دنيا بطمة ناس الغيوان حميد بطمة
link link 2030 link link link link link