نجوم الفن

فيدرا تستفز جمهورها بالتعليق على جدل إطلالتها الأخيرة

فيدرا
فيدرا

علقت الفنانة فيدرا على جدل ارتدائها ايات قرآنية على فستانها، في حفل افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت فيدرا في تصريحات صحفية استفزت من خلالها جمهورها قائلة : "الحقيقة لم استوعب ما الهدف من الجدل الدائر حول ملابسي، ولا أجد سببا لكل هذا الجدل".

وأضافت "أحنا طول الوقت بنلبس آية الكرسي وكلمة الله وآيات قرآنية في سلاسل ذهب وفضة وخواتم"، مشيرة إلى أن حتى الأخوة الأقباط يرتدون صلبان وصور للسيدة العذراء والسيد المسيح"

واستكملت قائلة: "فرقت إيه مع الناس ارتداء هذه الآيات سواء في سلسلة أو دلاية أو حتى تطريز على الملابس، هو في كلام أو منطوق أهم من كلام ربنا! الإنسان يستدل بهذه الكلمات أو يرسل بها رسالة معينة، وهي كلمات تعبر عن قناعات كل شخص ومدى إيمانه بكلام ربنا سبحانه وتعالى".

وتسائلت فيدرا "فين الغلط بالظبط، أنا طول النهار والليل لابسه 3 آيات كرسي في رقبتي"، وكشفت أن هذا أمر يحدث بشكل طبيعي في المطلق، أما في المهرجان كانت الرسالة لدعم الحيوانات وتوعية الناس أنهم أمم مثل البشر، ويجب أن نعطف عليهم ونرعاهم بدلا من سمهم وقتلهم دون رحمة.

وكانت فيدرا ظهرت بإطلالة بسيطة مرتدية تنورة باللون الأسود وفوقها تيشيرت باللون الأبيض مدون عليها "أمم أمثالكم" وهي جزءا من آية قرآنية "وَمَا مِن دَآبَّةٍۢ فِى ٱلْأَرْضِ وَلَا طَٰٓئِرٍۢ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّآ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم" مما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على جانب آخر، تنتظر فيدرا عرض مسلسلها الجديد "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة، شاهد إعلان المسلسل

وعرض لفيدرا مؤخرا مسلسل "شقة 6"، من بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، رحاب الجمل وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج محمود كامل.

matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink