نجوم الفن

نجلة شقيق شادية تكشف: كانت تحب الكباب والرنجة وتكره النكد

شادية
شادية

رحلت في مثل هذا اليوم من 4 أعوام الفنانة الكبيرة شادية وبالتحديد فى 2017، وكشفت الفنانة التشكيلية ناهد طاهر شاكر، ابنة شقيق شادية، أن الذكرى تزداد صعوبة بمرور الوقت.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار، وجهت ابنة شقيق شادية رسالة لها قالت فيها: "واحشاني مشفتش حنان بعدك، الدنيا صعبة قوي من غيرك وقاسية، وإنت كان عندك بعد نظر في كل حاجة، بس المبادئ اللي علمتيها لنا هتفضل فينا علطول."

وأوضحت ابنة شقيق شادية أن عمتها كانت تحب الأكلات الحلوة مثل الكباب والرنجة، مستعيدة أحد مشاهدها من فيلم "الزوجة 13" إلى جانب الكباب، وكانت تحب العيشة الحلوة والضحك ولا تحب النكد، وتطلب منها تغيير الملابس السوداء بمجرد دخولها غرفتها.

وأضافت أن شادية اكتأبت بعد وفاة شقيقها وانعزلت عن الناس، وهي تتذكر الأوقات الجميلة التي كانا يمضيانها معا في تحليل فيلم والضوء وتعبيرات الفنانين أو قراءة كتاب، وكان تجمع العائلة يوم الجمعة عادة تحرص عليها دائما.

وتعتبر شادية من أهم الفنانات في تاريخ السينما المصرية، ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما، كما اُختيرت ستة من أفلامها في قائمة أفضل مئة فيلم في تاريخ السينما المصرية.

شادية اخر النهار
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink