نجوم الفن

اعترافات شيرين عبد الوهاب عن الطبيب النفسي وعلاقتها بـ حسام حبيب

شيرين وحسام
شيرين وحسام

رفضت المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب التعليق على شائعة انفصالهما المنتشرة منذ ايام، وتجاهلت الخبر وروّجت لحفلها في الإمارات العربية المتحدة، ونشرت شيرين بوستر حفلها في الإمارات، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات.. وحشتوني.

ومن ناحية أخرى اعادت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية طرح حوار صوتي مسجل لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، دون أن تكشف تاريخه، عبر موقع فيس بوك، بعد أن أكدت مؤخرًا طلاق شيرين وحسام حبيب.

ويبدو أن الحوار الذي أجرته نضال الأحمدية مع شيرين عبد الوهاب قديم.

ولم تتحدث مباشرة عن قصة طلاقها من حسام حبيب لكنها قالت شيرين خلال الحوار: على فكرة كل حاجة لها تمن كل وجع له تمن كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا محتلة ولا هقبل أكون كده تاني.

وأوضحت نضال الأحمدية، في بداية الفيديو، أن صداقتها بشيرين عبد الوهاب بدأت منذ عام 2004، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما في البداية كانت بين النقد والخلاف والرضا، حتى توطدت منذ أكثر من 10 سنين، وأصبحا مثل الأخوة، لافتة إلى أن شيرين فجأة قاطعتها وقاطعت كل زملائها بعد زواجها من حسام حبيب.

وقالت شيرين في الحوار التسجيلي موجهة حديثها لـنضال الأحمدية: شكرًا أنك وقفتي معايا في كل حاجة مش متخيلة إني ممكن أقول كلام ما كنتش هقدر أقوله للدكتور، إنتي بتكفي بالنسبة لي. لترد عليها نضال، ما عندك مشكلة تعترفي أنك بتروحي لطبيب نفسي، لترد شيرين: عندي دكاترة مش دكتور وعندي دكتور مصري وحلو جدًا.

وتابعت شيرين: الطبيب النفسي زي النسا زي الباطنة زي الجلدية، على فكرة اللي مش بيعترف أنه محتاج دكتور نفسي بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه في الدنيا لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زي الحصان.

وأثارت نضال الأحمدية جدلًا واسعًا، خلال الأيام الماضية، حيث فجّرت خبر طلاق شيرين وحسام حبيب وصرّحت في فيديو لايف لها عبر حسابها بأن شيرين توجه أغنية إلى حسام حبيب بعد طلاقها منه.

حسام حبيب شيرين عبد الوهاب
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink