نجوم الفن

حسن الرداد يكشف أسرار لا تعرفها عن عائلة سمير غانم وأعماله الفنية القادمة فى ”حبر سرى 2”

حسن الرداد
حسن الرداد

يستكمل اليوم برنامج حبر سرى عرض الجزء الثاني من حلقة النجم حسن الرداد، مع الإعلامية أسماء إبراهيم، الذي يذاع عبر قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ويكشف حسن الرداد العديد من الأسرار في حياته الشخصية، وأصعب المواقف التي مر بها، وكيف تخطى هذه المحنة والصعاب، خاصة بعد وفاة والدته، ووالدي زوجته إيمي الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز.

كما يتحدث حسن الرداد عن مشواره الفني، ورأيه في الأعمال التي تعرض في الفترة الحالية، كاشفا أعماله الفنية في الفترة المقبلة.

أكد الفنان حسن الرداد، أن الراحلة دلال عبد العزيز لم تمت متأثرة بخبر وفاة زوجها النجم الراحل سمير غانم، وأنها لم تكن تعلم بخبر وفاته، قائلا: "دلال عبد العزيز لم تكن تعرف خبر وفاة سمير غانم وشائعات الوفاة تؤدي إلى بلبلة وأذى نفسي لذوي المرضى

وكشف الفنان حسن الرداد، خلال حواره فى الجزء الاول: أنه وزوجته إيمي سمير غانم ظلا في المستشفى 4 شهور لم يخرجا للشارع، مضيفا: "احنا قعدنا 4 شهور بايتين فى المستشفى ومشوفناش الشارع إلا لما خرجنا ندفن سمير غانم".

وتابع: "كنا مخبيين على دلال عبد العزيز فعلا خبر وفاة سمير غانم وكل اللي كان بيتكتب وقتها على السوشيال مش حقيقي خالص ومش كل واحد عنده موقع يستحل لنفسه يكتب أى حاجة".

واضاف أن فكرة الخوض في مجال الانتاج الفني تراوده منذ فترة طويلة وضمن النصائح التي حدثه عنها الفنان الراحل نور الشريف، قائلا: "عملية الانتاج فى دماغي من زمان وكان من الحاجات اللي نور الشريف قال لي عليها وناوي أدخل فيه".

واشار أن حال عمله في الانتاج الفني سيختار إنتاج فيلم كوميدي لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، لافتا إلى أنه نجح في مسيرته مع ياسمين عبد العزيز وغير صحيح ما يروج من شائعات عن وجود خلافات بينهما.

أشار حسن الرداد، إلى أنه حال وجود سيناريو جيد يناسبه مع ياسمين عبد العزيز سيعودان تجربة العمل الفني معا، متابعا: "اشتغلت مع ياسمين فيلمين وعلاقتي بها كويسة جدا، وكنت بطمن عليها فى ظروفها الأخيرة".

أردف أنه لن يمانع العمل مع ياسمين عبد العزيز مجددا، لكن بشرط توافر العمل المناسب، قائلا: "لو فى ورق حلو، نشتغل مع بعض تاني".

كشف الرداد عن طبيعة مرض والدته الراحلة قائلا: "والدتي كانت بتدخل المستشفى كل 3 اسابيع والناس متعرفش ده ومش بتشوف الحاجات الخاصة، وكنت بعمل توازن وبحاول اختفي وكانت والدتي بتنقل دم كل 3 اسابيع".

أضاف أن ظروف مرض والدته كانت وراء اعتذاره عن عدد من الأعمال الفنية التي حققت النجاح بعد عرضها بأبطال آخرين، مشيرا إلى أنه لا يندم على اختياراته، كما أنه اعتذر لظروف شخصية عن تقديم مسلسل "كلبش"، ليذهب الدور إلى أمير كرارة، الذي حقق نجاحا واسعا، وقال: " عمري ما زعلت ورزقي متأكد أنى هاخده، والعمل ده بتاع أمير، قعد معايا سنتين وكنت هعمله قبل حق ميت واخترت أعمل حق ميت الأول".

حسن الرداد ايمي سمير غانم دلال عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink