تقارير وأحداث

بالصور .. معرض خيري بكلية البنات جامعة عين شمس بالتعاون مع مؤسسة لايت

الموجز

افتتحت صباح اليوم الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات بجامعة عين شمس والدكتورة هبة عادل بركات وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المعرض الخيري والذي تنظمه كلية البنات بالتعاون مع مؤسسة لايت الخيرية وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأشارت الدكتورة اميرة يوسف عميدة الكلية أن كلية البنات تحرص على تحقيق التكافل الاجتماعي من خلال تنظيم مثل هذه المعارض الخيرية والتي تعود بالنفع على المجتمع ككل بالشراكة مع عدد من منظمات المجتمع المدني.

وأضافت الدكتورة هبة بركات وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أن المعرض يضم مجموعة كبيرة من الملابس والشنط والأحذية والتي تبرعت بهم مؤسسة لايت الخيرية.

كما أكدت أن إدارة الكلية حريصة على تنظيم مثل هذه الأنشطة لتوفير الملابس والأحذية و المصنوعات الجلدية للطلاب وذلك بأسعار رمزية تحقيقأ لمبدأ التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع الجامعي مشيرة إلى أن عائد المعرض سيذهب لمساعدة الطلاب الأكثر احتياجا بالكلية وغير القادرين علي سداد المصروفات الجامعية.

matchat