نجوم الفن

أسرار الحلقة الأخيرة لـ وائل الإبراشي التى لم تخرج للنور

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا أن الراحل وائل الإبراشي كان ينوى الظهور على الشاشة قبل وفاته بإسبوع والعودة لتقديم حلقة مختلفة بمجرد شفائه.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، قال حسام حسني: "أستاذ وائل الله يرحمه كان ناوي يعمل أول حلقة عن الطريقة اللي إتعالج بها، لإنه كان ناوي يطلع على الهوا قبل الوفاة بأسبوع."

‎وأضاف: "ده كان طلب شخصي منه، وكان عايز يشرح كل التفاصيل اللي حصلت في علاجه، وإزاي تأخر في العلاج، لإنه كان بيعتبر تجربته درس للآخرين."

وردا على سؤال "هل سوفالدي يوجد ضمن بروتوكول علاج كورونا المصري؟" أجاب: "لم يدرج سوفالدي في علاج البروتوكول المصري في أي مرحلة من المراحل."

‎كان الطبيب شريف عباس قد كشف خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب عن تناول الإبراشي عقار سوفالدي، قبل نقله للمستشفى وبدء علاجه ببروتوكول علاج كورونا.

وتقدمت أرملة الإعلامي وائل الابراشي ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب شريف عباس متهمة إياه بقتل زوجها الراحل نتيجة علاجه بطريقة خاطئة.

وكان وائل الابراشي قد أصيب بكورونا في ديسمبر 2020 ونظرا لتدهور حالته الصحية ابتعد عن الشاشة لمدة تصل إلى عام حيث أصيب بتليف حاد في الرئة إلى أن وافته المنية يوم الأحد الماضي.

وائل الابراشي شريف عباس حسام حسنى
www www