نجوم الفن

وفاء عامر تستعد لتصوير دورها في مسلسل ”حارة بهية”

وفاء عامر
وفاء عامر

تواصل الفنانة وفاء عامر استعدادها لبدء تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حارة بهية"، وهو أحد المسلسلات الاجتماعية التي تناقش قضايا هامة.

ويضم مسلسل حارة بهية العديد من الفنانين وأبرزهم نهال عنبر، إيهاب فهمي، عبير صبري، إيمان يوسف، وغيرهم من الفنانين.

ويعد مسلسل "حارة بهية" ثاني أعمال وفاء عامر في الموسم الرمضاني، حيث تشارك أيضًا في مسلسل راجعين يا هوا، بجانب الفنان خالد النبوي وغيرهم من الفنانين، ومنهم الفنانة أنوشكا.

ويضم مسلسل حارة بهية أيضًا نور اللبنانية، خالد النبوي، وهو للمؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة، ويخرجه محمد سلامة الذي تولى إخراج مسلسل موسى في الموسم الرمضاني الماضي 2021، كما أخرج مسلسل الحرامي، ومسلسل نصيبي وقسمتك، ومسلسل رحيم.

ويعد مسلسل حارة بهية ثالث أعمال وفاء عامر في رمضان 2022، حيث تشارك في مسلسل أحوال شخصية من إنتاج العدل جروب، والذي يشارك فيه نيللي كريم، وشاركت وفاء عامر متابعيها بصورتين وهي تتعاقد على المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وحققت الفنانة وفاء عامر نجاحًا كبيرًا بمسلسل زي القمر، ضمن بطلات حدوة إن كبر ابنك إحدى حكايات مسلسل زي القمر، بجانب العديد من الفنانين ومنهم ناصر سيف.

وفاء عامر حارة بهية
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض