نجوم الفن

بعد رفضها أدوار الإغراء.. هل توافق منة عرفة على تجسيد شخصية منى زكى في فيلم ”أصحاب ولا أعز”؟.. الفنانة تجيب

منة عرفة
منة عرفة

كشفت الفنانة منة عرفة وجهة نظرها فى رفضها تقديم أدوار الإغراء، وأنها أيضا ترفض القبلات والأحضان في الأعمال الفنية التي تشارك بها.

وحاولت منة عرفة توضيح وجهة نظرها حول تحفظاتها على أدوار الإغراء وتجسيد مشاهد معينة في السينما والتليفزيون وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس، حيث قالت إنها لم تشاهد فيلم منى زكي أصحاب ولا أعز ولكن سمعت العديد من الانتقادات، ولا تريد أن تقول رأي في الفيلم لكنها تحب مني زكي كثيرا.

واكدت إنها لو عرض عليها دور منى زكي لا تعرف هل ستوافق أم لا، لكن ستقرأ السيناريو أولا، وكل عام اعتقاداتها تختلف تماما، مشيرا أنه ليس من العدل انتقاد البعض لـ أحمد حلمي بسبب دور لـ زوجته منى زكي، مضيفة أنها رفضت تلبس الهوت شورت لأن هذا سيظل في ارشيفها في السينما بعد موتها، ولكي لا أحد يضايق زوجها وأولادها في المستقبل، و لا تنتقد أي فنانة تعمل أدوار إغراء وتتكلم عن نفسها.

وأشارت أن إلهام شاهين لم تقصدها بشكل شخصي في انتقادها للفنانات اللاتى يرفضن أدوار إغراء، مشيرة أنها تحترم إلهام شاهين وتطلب من الناس أن تحترم رأيها أيضا، مضيفة: أنا مش بقول قال الله وقال الرسول أنا بروح البحر وبروح حفلات وبتبسط في حياتي.

ومن ناحية أخرى، احتفلت منة عرفة مؤخرا بعيد ميلاد زوجها محمود المهدي، وسط أجواء رومانسية، ووجهت له رسالة حب تعبر فيها عن مدى حبها له، وأنه مصدر سعادتها في الحياة.

منة عرفة منى زكى الهام شاهين
www www