نجوم الفن

دنيا سمير غانم تستعرض جمالها بإطلالة مميزة فى أحدث ظهور

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

شاركت النجمة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها بفيديو يتضمن كواليس أحدث جلساتها التصويرية، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التى ظهرت خلالها بكامل أناقتها وارتدائها الألوان المبهجة.

كما نشرت عبر ستوري حسابها على «إنستجرام» مجموعة من صور الجلسة، معلقة عليها برسالة شكر للمصورة التى قامت بعمل الجلسة التصويرية لها وجاءت الرسالة كالتالى: One of my favorite photo shoots.. thanx to my beautiful @overgrownteen who has done a lot of effort ❤️ & thanx to the cheerful photographer @couclarefaat ????.

وبمجرد أن نشرت "دنيا" الفيديو والصور، سرعان ما لاقت التعليقات من جمهورها ومتابعيها، متمنين لها دوام الصحة، داعين لها بالصبر والخروج من الحالة النفسية والمزاجية التى تعانى منها، إذ على ما يبدو أنها تحاول العودة إلى ممارسة حياتها الطبيعية، إلا أن مشاعر الحزن ما زالت موجودة فى عينيها.

ومن جهة أخرى، من المقرر أن تتسلم دنيا سمير غانم، غدًا الجمعة، تكريمًا خاصًا لاسم والديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، وعضوية مجدي سامي وميشيل ماهر، وتحمل دورة هذا العام شعار "سبعون عاماً من العطاء"، وذلك لدور المركز ورسالته الإنسانية والفنية على مدار سبعين عاماً منذ بدء نشاطه ومهرجانه السنوي.

وكانت قد شاركت، دنيا، مؤخرًا باحتفالية «قادرون باختلاف» والتى غنت فيها، بالإضافة إلى حضورها حفل Joy Awards بالسعودية بصحبة شقيقتها إيمى، وخطفتا الأضواء بابتسامتهما وبكائهما على المسرح.

كما حضرت من قبلها مؤتمر اليونيسف لتجديد تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة فى ديسمبر الماضى، كما صورت إعلانا لأحد منتجات التنظيف، وبعد ذلك احتفلت بعيد ميلادها والذى جهزه لها زوجها الإعلامى رامى رضوان.

www www