نجوم الفن

أكرم حسنى يعلق على الهجوم الذى تعرضت له أغنية ”ستو أنا”

الموجز

رد الفنان أكرم حسني على الهجوم الذي تعرضت له اغنية "ستو أنا" بسبب كلمة لفظ الجلالة، التي تضمنتها الأغنية ضمن أحداث مسلسل مكتوب عليا، الذي عرض في رمضان المنقضي.

قال أكرم حسني خلال مداخلة تليفونية في برنامج أجمد 7 الساعة 7 عبر إذاعة نجوم أف إم: أغنية ستو أنا لايت ودمها خفيف وبشكل عام أحب استخدام الأغاني في الدراما، وأشعر أنها تساعد في توصيل الدراما أكتر.

وأضاف أكرم حسني: أغنية ستو أنا كانت ضمن مسلسل مكتوب عليا، والأغنية كانت كلامها بسيط وسهل وهي كلمة دارجة في كلامنا، وتراثنا وعملنا إعادة إحياء لها ومفردة سهلة، والطفل الصغير ينطقها ومفيش صعوبة فيها، واللحن اشتغل عليه وحيد الكينج.

وعن الهجوم على كلمة الله في الأغنية، أوضح أكرم حسنى: من يقول كلمة الله في الأغنية هم مجموعة كورال من ألذ الناس اللي اشتغلت معاهم، وهما أكتر من واحدة ومش أيتن عامر هي اللي بتقول الكلمة، ولكن هما 3 مواهب جميلة، إيمان، داليا، وهي كلمة فارقة وعلقت مع الناس.

ومن ناحية أخرى يستعد الكينج محمد منير لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “للى" من كلمات وألحان الفنان أكرم حسنى بعد تأجيل دام عدة سنوات.

قال أكرم حسنى إن الأغنية لن تكون ديو بينه وبين الكينج محمد منير لكنها من كلماته وألحانه.

وأضاف أكرم حسنى: "قبل 5 سنوات تواصل محمد منير معي وسألني عن مؤلف أغاني شخصية أبو حفيظة وطلب مني مقابلتي وبعدها طلب كتابة أغنية له وحاولت كتابة شيء يرضيه لكن لم يحدث توفيق".

وأضاف أنه قرر إيقاف المشروع ولكن بعد كتابة أغنية منذ فترة قرر عرضها على محمد منير ووافق عليها.

وتابع أكرم حسنى: "كنت صرفت نظر عن الموضوع ولكن فاجأة جاءت لي فكرة وكتبتها وبعدها شعرت أنها تليق للفنان محمد منير وكلمته وعرضتها عليه".

وأكد أن الفنان محمد منير أعجب بكلمات الأغنية وبدأ التحضير لها بالفعل ومن المنتظر طرحها للجمهور قريباً وتحمل اسم للي وهي الكلمة التي ستتكرر كثيراً في الأغنية موضحاً أنها لا تحمل الطابع النوبي، ولكنها أغنية من الغزل والحب التي اعتاد محمد منير تقديمها للجمهور.

أكرم حسنى ستو أنا أيتن عامر
www www